My Cart

Cart $0.00

You have no items in your shopping cart.

ماغي فرح 2013

More Views

ماغي فرح 2013

Be the first to review this product

عشية كل «تسليم وتسلُّم» بين عام و«خليفته»، تطلّ ماغي فرح قارئةً «في فنجان» السنة الجديدة انطلاقاً من تحليل لحركة الكواكب وانعكاسها على الأرض وسكانها.

Availability: In stock

Regular Price: $33.00

Now only: $19.78

Jamalon is the largest online bookstore in Middle East, offering more than 9.3 million of Arabic and English titles with home delivery.

Details

تذكّر طوالع سنة 2013 بتلك التي سادت الأعوام التي وقعت فيها أحداث 11 سبتمبر 2001 والاجتياح الإسرائيلي لجنوب لبنان العام 1978، وتهجير المسيحيين من الجبل اللبناني العام 1983 لكن فرح تتدارك أن 2013 حافلة بالاتفاقيات الدولية والاكتشافات العلمية والطبية المدهشة واستيقاظ الضمير العالمي. وإذا كانت 2013 صينياً هي سنة الحيّة التي تحمل أحداثاً تترك أثراً على المدى الطويل، فإنها تخبّئ بالنسبة إلى الأبراج انفراجات لمواليد الحمل والميزان والجدي والسرطان، فينتهون من معاناة ومن تراكمات وأثقال كبيرة، كما تهب لمواليد الجوزاء والعذراء والحوت فرصاً جديدة للنجاح والتحرر من الأعباء السابقة. بينما تنقل سنة 2013 مواليد العقرب والدلو والأسد إلى محطات جيدة ومهمة من حياتهم حيث التغيير الحتمي، وتوفر أرباحاً غير منتظرة لمواليد الثور والقوس وتدعوهم إلى الليونة والتكيف مع الظروف.

Additional Information

ISBN: No
Author: ماغي فرح
Pages: 543
Pub. Year: 2013
Publisher: دار ميم
Cover: غلاف عادي
Order in Series No

Write Your Own Review

Only registered users can write reviews. Please, log in or register